الثلاثاء، ٢٥ مارس ٢٠٠٨

لان اكثرهم مرضى نفسيون انتحار مقدم شرطة بمنفذ طابا


انتحر مقدم شرطة بمصلحة امن الموانيء بمنفذ طابا البري اطلق رصاصة من مسدس ميري اخترق رأسه تم نقل الجثة إلي المستشفي واخطرت النيابة التي تولت التحقيق. تلقي اللواء هارون حسن مدير أمن جنوب سيناء بلاغا من مستشفي نويبع المركزي بوصول جثة المقدم خالد ابراهيم محمد سليمان بمصلحة أمن الموانيء بطابا اثر اصابته بعيار ناري في رأسه.
وتبين من التحريات ان المقدم عاد من اجازته وغافل زملاءه ليلة أمس وكسر دولاب احد زملائه واخذ سلاحه الميري ثم توجه إلي دورة المياه واطلق الرصاص علي نفسه وفور سماع اطلاق الرصاص اتجه جميع زملائه وعثروا علي زميلهم غارقا في دمائه واصابتهم حالة من الفزع من هول المشهد، تم نقل المقدم في سيارة اسعاف إلا انه فارق الحياة قبيل وصوله إلي مستشفي شرم الشيخ الدولي.
وتم التحفظ علي جثة المقدم في مستشفي نويبع ومن جانبه اوضح مصدر مسئول بمديرية امن جنوب سيناء ان المقدم كان يعاني من حالة نفسية سيئة إلي جانب انه تم سحب سلاحه الميري من قبل مما دفع به إلي اطلاق النار علي نفسه.
انتقل فريق من النيابة العامة باشراف المستشار محمد عبدالحي المحامي العام لنيابات جنوب سيناء لمعاينة مكان الحادث وسماع اقوال الشهود لتحديد سبب الوفاة.

ليست هناك تعليقات: