الخميس، ٦ مارس ٢٠٠٨

الباشا الضابط وصديقته


اخترق صوت الفرامل سكون قرية كفر الغنامية بمركز الباجور منوفية.. ارتفع صراخ الأهالي فور سقوط أحد المواطنين علي الأرض مدرجا في دمائه.. هرب قائد السيارة من أمام الجميع، أسرع الأهالي خلفه بسياراتهم النصف نقل.. أخرج قائد السيارة مسدسه من طيات ملابسه وحاول إطلاق النار وإيقاف السيارات التي كانت تسير خلفه وفشل في الهرب بعدما التفت حوله السيارات صرخ قائد السيارة في وجه الجميع ليؤكد أنه ضابط شرطة وأنه سوف يحبسهم جميعا اذا تعرضوا له أو الفتاة التي تجلس بجواره.
أمسك الأهالي قائد السيارة واستولوا علي سلاحه الميري وقاموا بحبسه هو وصديقته في أحد المنازل بالقرية في حراسة مئات المواطنين الذين حضروا لمشاهدة الموقف، تلقي اللواء محمد طلبة مساعد وزير الداخلية لأمن المنوفية بلاغا من أبوالفتوح محمد 47 سنة موظف يفيد بأنه كان واقفا في طريق الغنامية وبجواره حسين العربي فوجئ بالسيارة رقم 11435 ملاكي الفيوم تسير للخلف بسرعة فائقة واصطدمت بهما وأحدثت بهما اصابات بالغة وهروب سائقها الذي كان يغازل فتاة كانت بجواره ويقضي معها بعض الوقت وعندما حاولا ايقافه فر هاربا الي القاهرة وتمكن الأهالي من ضبطه هو وصديقته.
انتقل علي الفور اللواء أحمد ابوالفتوح مدير إدارة البحث الجنائي بالمنوفية وعثر علي الضابط رامي ـ 24 سنة ـ يعمل بمديرية أمن شمال سيناء ومقيم بمنطقة المسلة بالفيوم ومعه صديقته »مرام« حاصلة علي مؤهل عال ومقيمة بمدينة سرس الليان وتم ضبط السيارة التي كان يقودها الضابط وبمواجهته اعترف بأنه حال قيامه بتوصيل صديقته التي تربطه بها علاقة عاطفية الي منزلها فوجئ السيارات تحاول قطع الطريق عليه وعندما حاول تفادي السيارة وارتداده للخلف خوفا من السيارة اصطدم بالمصابين وتجمهر الأهالي وحاولوا الفتك به وحاول الهرب منهم إلا أنهم أمسكوا به وصديقته واحتجزوهما في منزل أحد المواطنين.
قدم الضابط رخصة القيادة والسيارة وتبين سلامتهما وتم التحفظ علي السلاح والسيارة، وبمواجهة الفتاة أكدت كلام الضابط، تمت إحالة الجميع للنيابة التي أمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

ليست هناك تعليقات: